السبت, مارس 2, 2024
الرئيسيةالاخباروزير العمل يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية للعام 2024

وزير العمل يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية للعام 2024

بعث حسن شحاتة وزير العمل اليوم الإثنين، ببرقية تهنئة إلى فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بمناسبة تجديد ثقة الشعب المصري في فخامته وفوزه في الانتخابات الرئاسية للعام 2024، وجاء نصها كالتالي: “يسعدنى وجميع عمال مصر أن أتقدم لسيادتكم بأبلغ عبارات التهنئة راجياً المولى عز وجل أن يكلل مسيرتكم الوطنية المخلصة فى الفترة الرئاسية القادمة بمزيد من التوفيق والسداد”..

وأكد الوزير خلال البرقية لفخامة رئيس الجمهورية : ” إن الشعب المصرى أحتمى بحكمتكم حينما واجهتم التحديات بكل عزم وإصرار وأرسيتم المشروعات بتفان وإقتدار وإن ما تحقق من إنجازات هو خير شاهد ودليل … واليوم تأتى قيادتكم لمسيرة الوطن .. فى منعطف دقيق من تاريخ الانسانية ..لتكون دوماً مبعثاً للأمل فى مستقبل أفضل “للجمهورية الجديدة”، وليؤكد هذا الشعب العظيم عزمه أن تكون المرحلة القادمة فترة بناء شامخ وحصاد ..
وقال الوزير في برقيته :”السيد الرئيس ستظل مواقفكم العظيمة وإنجازاتكم الواضحة رمزاً منيراً فى حاضر ومستقبل هذه الأمة وركيزة جوهرية لتتبوأ مصر مكانتها المرموقة..حفظكم الله قائداً راعياً للسلام والنماء..إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير”.”

مقالات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة

احدث التعليقات